افتتح محافظ إدلب محمد عبد الرحمن، الأربعاء، مركزاً جديداً لغسيل الكلى في مدينة جسر الشغور بريف إدلب الغربي، بهدف تعزيز الخدمات الصحية المقدمة لمرضى القصور الكلوي…
تسلّمت مديرية صحة الحسكة الخميس 7 أيار، محطة لتحلية المياه جرى تركيبها اليوم في مشفى الشدادي لاستخدامها في قسم الكلية الصناعية. وجرى تركيب المحطة بدعم من…